والد أردني قضى نجله في زلزال فنزويلا يناشد جلالة الملك إنقاذ أفراد أسرة ابنه وإعادتهم إلى الأردن

*والد أردني قضى نجله في زلزال فنزويلا يناشد جلالة الملك إنقاذ أفراد أسرة ابنه وإعادتهم إلى الأردن*
ناشد الحاج يوسف الصوالحة والد المواطن الأردني المرحوم علي الصوالحة جلالة الملك عبدالله الثاني التدخل الإنساني بعد أن توفي نجله إثر الزلزال المدمر الذي ضرب فنزويلا قبل أيام والتوجيه بإعادة طفلي المرحوم إلى الأردن بعد أن تقطعت بهما السبل.
وقال الصوالحة إن نجله البكر المرحوم علي البالغ من العمر (46) عاماً، فارق الحياة في الكارثة فيما لا تزال زوجته المواطنة الأردنية تغريد صابر في عداد المفقودين حتى اللحظة وسط حالة من القلق والترقب تعيشها الأسرة منذ وقوع الزلزال.
وأضاف أن حفيديه البالغين من العمر (14) و(10) سنوات احدهما مصاب بكسور بليغة ويحتاج الى عناية كاملة، وهما يعيشان ظروفاً إنسانية ونفسية بالغة الصعوبة بعد فقدان والدهما وغياب والدتهما مناشداً العمل على إعادتهما إلى الأردن ليكونا بين أفراد عائلتهما في هذه المحنة.
كما وجّه الحاج الصوالحة نداءً آخر إلى جلالة الملك للتكرم بالمساعدة في نقل نجله الثاني عامر الصوالحة إلى الأردن برفقة زوجته المصابة لاستكمال علاجها إضافة إلى أطفالهما في ظل الظروف القاسية التي تعيشها الأسرة جراء تداعيات الكارثة.
وأكد الحاج يوسف أن الأسرة لم تجد باباً أوسع من باب جلالة الملك عبدالله الثاني الذي عُرف على الدوام بمواقفه الإنسانية النبيلة ووقوفه إلى جانب أبناء شعبه في الشدائد والأزمات معرباً عن أمله في أن تمتد يد العون الملكية لتخفف من معاناة عائلة أنهكتها الفاجعة ومن والدين أثقلهما الحزن على فقدان نجلهما وما يزالان يترقبان مصير أفراد أسرته وأن يعود أفراد عائلتي نجليه إلى الأردن سالمين.